توقعات برج العقرب 2013

توقعات برج العقرب 2013 توقعات برج العقرب 2013 توقعات برج العقرب 2013 توقعات برج العقرب 2013 توقعات برج العقرب 2013 توقعات برج العقرب 2013 توقعات برج العقرب 2013 توقعات برج العقرب 2013 
توقعات مواليد برج العقرب 2013  بعد عام من الانزعاجات والأحداث التي أدت في بعض الأحيان إلى أزمات شخصية تحط نفسك في وضع مغاير يعيد النظر بما حدث ويجعلك تطرح التساؤلات حول المستقبل وحول الطريق التي يجب أن ترسمها. وتشعر عزيزي وعزيزتي العقرب أن الفترة من حياتك انتهت لكي تبدأ مرحلة مختلفة جدا، فمولود العقرب يلعب دورا كبيرا في أحداق 2013 هذا يجعلك أيها العقرب مضطربا ويدعوك إلى الحكمة في الوقت نفسه، إنما بالإجمال يجب أن تتوقع سنة خصية بالأحداث الايجابية المهمة، الغريبة والمتطرفة في بعض الأحيان تحمل إليك التسلية والأفراح والمغامرات والجدية في طريقة طرحك الأمور وتخطيطك للاتي. نعم، تنتهي الآن دورة لتبدأ بأخرى والعبور بين فترتين يكون مقلقا قليلا إلا انه في الوقت نفسه يشكل حافزا وتشجيعا لك لكي تقاوم وتطرح التحديات فالمهول يجذبك وأنت مستعد للالتزام. طبعا، تصادف بعض العراقيل لكنك ترضى عن مجرى الأمور هذه السنة وتفرح لأنك تنتمي إلى برج العقرب الموعود بتغيرات مناسبة، فالسنة تبدأ جيدة وعلى نمط هادئ إذ تعرف أوضاعا مطمئنة وتتمتع بمساعدة قدرية عند اللزوم، فجأة تنظر إلى الأمور التي تشكل بالنسبة إليك صعوبة بطريقة معقولة ومتفهمة فتتخذ الاشياء حجمها الطبيعي في عينيك، ومع الوقت يخف الضغط وتستعيد ثقتك بالنفس، لا بل تبالغ في هذه الثقة والمعنويات والآمال التي تبدو بالنسبة لك ثروة كبيرة خلال هذا العام.في الأشهر السبعة تجد نفسك محميا من بعض المصاعب والضغوطات وقد تجد انفراجا على الصعيد المالي لسبب أو الآخر وربما تتلقى عرضا أو تعرف فرصة مناسبة أو لقاء ينير أمامك الطريق ويجعلك أكثر تفاؤلا بالنسبة لهذا الموضوع، قد تعرف شهرين ممتازين هما يناير وابريل، إلا أن شهر ماي يحل بعض التساؤلات والمصاعب والإرباكات، إذا وجدت أن شهر غشت مناسب فقد تنشد بعد ذلك الحرية وتنجح في تامين المستقبل أو الاطمئنان، وربما تعرف سعادة ولقاءات مشوقة، تمارس نفوذك وسحرك وربما تستعيد هذه القوة بعد وقت طويل من الانتظار. عزيزي عزيزتي العقرب يتحدث عنك الكثيرون خلال الأشهر الأخيرة من السنة، وقد تلفت الأنظار بعمل أو بنجاح أو بمهمة غير اعتيادية. تنتهي السنة في دجنبر بطريقة ترضيك جدا بداية الشهر تستدعي الاهتمام، تابع مسيرتك. وإذا وصلت إلى شهر( أب) وهو شهر الوعود الكثيرة والحظوظ، تعرف حياة اجتماعية صاخبة وانفتاحا وقدرة على التفهم والحب. ترتب أوضاعك وتبدو من أفضل المحاورين والمفاوضين في هذا الوقت. قد تقوم بأسفار جيدة ويعرف قدرك انعطافا مهما، ويكون القلب سعيدا.

تتاح لك فرص كثيرة لكي تعوض عما فات وربما تجد نفسك في موقع قوة بالنسبة إلى أعداء سابقن وقد تجد الفرصة سائحة الآن لكي تضع النقاط على الحروف وتسوي الأوضاع التي ألمتك في السابق، فما ينتظرك ابتداءا من شهر غشت مهم وأساسي ويجب أن تراقب ذلك، فالمجد ليس بعيدا، والفرص تأتيك دون عناء حتى ولو كان الحظ المطلق لا يرعاك هذه السنة أي الحظ الذي يأتي دون جهد بل يكون في المواجهة. برجك قد يبدو مناسبا للشريك أو الحليف مما يسعدك على كل الأحوال.

بين غشت وأواخر السنة قد تذهب بعيدا وتقوم بعمليات تجارية أو مالية ناجحة مع الخارج، تتاح لك فرص نادرة وتفتح أمامك أبوابا، فتشعر أنك قادرا على اختراق الحواجز أينما كانت وعلى شق طريق مهمة وأساسية، وقد تكون أحلامك كبيرة وتعبر البحار إذ ستشعر أن شيئا ما ينتظرك هذه السنة بعيدا ويجب أن تذهب إليه.

لحسن الحظ انك تشعر بالتحسن اعتبارا من شهر يونيو على ابعد تقدير أما يوليوز فتتلاحق الأحداث لكي تعزز ثقتك بالنفس وتطرح أمامك الاحتمالات والوعود فيبدو تأثيرها كبيرا وتنسى كل ما حدث لك ابتداءا من شهر شتنبر، إذ تتلقى العروض وتوقع على عقود وتفتح أمامك مجالات جديدة لم تحلم بها ربما. فقد بدأت فترة التغييرات ولا يمكن الحديث عن استقرار نهائي إلا مع بداية الخريف، بفضل حدسهم يجدون المخرج اللائق في الوقت المناسب، فكل مرة يقعون في مأزق أو مشكلة يطرأ ما يؤدي إلى حل وتسوية، المهم ألا يتهوروا نتيجة ذلك أو يصدقوا بعض المتملقين أو يشاركوا بعض المحتالين.

هذه السنة تثبت لمواليد العقرب مواقعهم وتجعلهم يعيدون النظر في توجهاتهم وقناعاتهم.

يساهم شهر أب في تحسين الأعمال والمشاريع كما يواكب بعناية المساعي والأسفار والآمال.