توقعات برج القوس 2013


توقعات برج القوس 2013 توقعات برج القوس 2013 توقعات برج القوس 2013 توقعات برج القوس 2013 توقعات برج القوس 2013 توقعات برج القوس 2013 توقعات برج القوس 2013 توقعات برج القوس 2013 توقعات برج القوس 2013 توقعات برج القوس 2013 
توقعات مواليد برج القوس 2013 اذا كانت سنة 2013 ايجابية بالنسبة إلى مواليد القوس، إلا أنها تحمل أيضا بعض التعقيدات والأوضاع الدقيقة والخاصة وكذلك العراقيل والحواجز والتحديات التي قد تخرج عن حدودها في بعض الأحيان لتدخل مرحلة الخطر، وقد يواجه القوس بعض الاعتراضات والاحتجاجات ويضطر إلى دفع الأثمان تحقيقا لأهدافه وتلبية لشغف يسكنه في بعض فترات هذه السنة. إلا أن عام 2013 أقل ضغطا على مواليد القوس من عام 2012 فربما عرفت خلال السنوات الأخيرة بعض الخضات والهزات التي بدأ بالتخلص منها في منتصف السنة الماضية، لكنه الآن يتجه نحو تحقيق الأمنيات وقطف الثمار. ويمكن أن نسمي هذه السنة سنة المكافأة إذا صح التعبير، إذ قد تتحقق أحلام بعض مواليد القوس فكأن ساعة القطاف قد حانت حتى ولو شعروا أنها تأخرت قليلا. ما يجري الآن قد يعوض عما فات إذ يمارس القوس سلطته ويحدد أهدافه ويحرص على عدم خسارة ديناميكيته واندفاعه فيواكب الأحداث بطريقة مذهلة، وفي بعض الأحيان يحدث صدمة حوله، تتحسن أموره وصحته ويشعر أنه يتحرر من بعض القيود أو الهموم التي كانت تلازمه والتي ربما تنبع من الخيال أكثر غير ذلك فاعلم أنه يخفي هذا القلق تحت قناع من البرودة المصطنعة. 2013 سنة التعويض والتحرر، قد يشعر القوس أنه رويدا رويدا يحقق أمنياته ويبلغ أهدافه بحرص، ناسيا الماضي، متخطيا بعض التجارب المؤلمة والمحزنة، وهو يبدو أكثر انفتاحا على الحياة وتعلقا بها، متسلحا بالثبات والثقة بالنفس.إلا أن السنة يمكن أن نقسمها إلى جزئين: سبعة أشهر ثم خمسة،بين يناير وأواخر ماي أو حتى أوائل غشت هذه الفترة مناسبة لكي يبني فيها على أسس ثابتة ويفكر في المستقبل وينطلق نحو العمل لكي يشرع في علاقة زواج أو يغير حياته. فجأة، يكسب القوس هذه السنة نوعا من النضج الشخصي ويشعر أنه واثق من نفسه أكثر، مسؤول عن وجوده فيتقدم يخطى ثابتة وبجرأة هو الذي يحتاج دائما إلى التحفيز والى التشجيع لن تخيفه الحوافز بعد الآن، لان الحياة توفر له الكثير من الظروف التي تضعه أمام امتحان صعب وأمام تحديات وتجارب مميزة. تسجل تطورا كبيرا وتعرف حظا وفرصا كثيرة تأتيك بدون صعوبات وتجعلك مليئا بالأمل، فهذه الفترة التي تمتد بين يناير وأواخر يوليوز هي فترة غنية بالاتصالات والاحتمالات والحظوظ السعيدة لكي تحقق بعض الأمنيات والمشاريع.

ولكن ابتداءا من شهر أب يجب أن يخفف القوس من اندفاعه وشغفه حتى لا يحطم ما بلغ في الأشهر السبعة الأولى، فمن المهم جدا أن يصون ممتلكاته ومكاسبه، إن ما يميزه في هذه الفترة هو حماسته الشديدة وميله إلى التحديات وجرأته وحتى انجرافه حول العواطف والانفعالات، ينصحه الفلك باعتماد التريث قبل اتخاذ أي قرار ابتداء من منتصف (أب) تقريبا، فهناك بعض القرارات الفجائية والتغييرات والتبديلات والعمليات المالية والمبالغة في التفاؤل وإعطاء الثقة، انتبه أيها القوس حتى لا تدفع الثمن غاليا نتيجة هذه التصرفات فتقع ضحية بعض الأفخاخ؟، أو تعيش أوهاما لا علاقة لها بالواقع. انتبه من أشخاص محتالين يصورون لك الأمور على غير حقيقتها ولا يعطون أهمية للأخلاقيات وابق حريصا على بعض الصداقات ولا تعرضها لخطر. ينصحك الفلك أيضا بالتحفظ وعدم التعبير عن عواطفك وأفكارك بصورة متسرعة في هذا الوقت، فهذه السنة ليست سنة كلاسيكية تقليدية بل تحمل في طياتها رياح التغيير وفي بعض الأحيان الاهتزازات.