توقعات برج الحمل 2013

توقعات برج الحمل 2013 توقعات برج الحمل 2013 توقعات برج الحمل 2013 توقعات برج الحمل 2013 توقعات برج الحمل 2013 توقعات برج الحمل 2013 توقعات برج الحمل 2013 توقعات برج الحمل 2013 
توقعات مواليد برج  الحمل 2013 متعب أنت أيها الحمل، تحاول أن تلاحق الفرص وأن تصطاد النعم والحظوظ، لقد عانيت من سنين صعبة مليئة بالأحداث والتغيرات والتحولات وتبحث الآن عن الجديد بعد سنة انتقالية أنهت أحزانك الماضية وحملت إليك وعود جديدة، تراقب ما يحصل وتستعد للتحرك إذا أتيحت الفرص.

هل تحمل إليك هذه السنة الأفراح أم الأحزان؟ هل هي سنة جديدة واعدة؟ أم أنها أيضا تخبئ في طياتها الخيبات والآلام؟ بسرعة، أقول لك أن هذه السنة مشجعة جدا وقد تشكل منعطفا في حياتك نحو الأفضل، فسماؤك صافية بالإجمال، والفرص كثيرة والحياة جميلة أما الكواكب فتحفزك وتغمرك بالحيوية والاندفاع لكي تأتي لعونك في الوقت المناسب.

ومنذ الأشهر الأولى من السنة تلاحظ متغيرات وتشعر بالتطور، وفتح الأبواب أمامك واسعة لتعبر الفرص والحظوظ، لقد انتهت التأثيرات السلبية التي كانت تعيق السبيل وتعرقا الطرقات وأصبحت ذكرى من الماضي، الآن يستفيد من وضع الكواكب وتدعمك، وفي مواقع مناسبة لك لكي تحقق الأفضل لحياتك، وتساعدك في استعادة ما خسرت وعلى البناء فوق أسس ثابتة وأكيدة، ابتداءا من غشت سيعزز الحظ ويغمرك بتيار من الايجابيات في كل المجالات.

هذه السنة تثبت موقعك وتتوصل إلى الاستقرار والهدوء، تحمي الضعفاء حولك، وتساند الأقوياء، تبادر إلى أعمال كثيرة. تفوض، تشارك، تسافر، تحب وتعاطي من كل قلبك، قد تقود تيارا وتكون في طليعة المدافعين عن قضايا عامة، تتأثر بالأجواء التي قد تطرأ وتطال الناس أجمعين، أو الكرة الأرضية برمتها وتحرك بعض الأمور فيستجيب لك الآخرون ويقتنعون بتوجهاتك، فالدور التي تلعبه الآن كبير ومهم، وإذا استجبت إلى نداء قلبك وطبيعتك فقد تقوم بعمل جبار وتنطلق نحو أفاق جديدة، وميادين لم تخطر بالبال، هذه السنة تثبت كفاءتك وجدارتك وتنزع من قلبك الخوف والخشية من الفشل، تقتحم، وفي بعض الأحيان ينصحك الفلك بالتروي.

توقع التغيير في حياتك هذه السنة منذ اليوم الأول من العام تتزود بنشاط وحيوية وتستفيد من حظ يتيح أمامك الفرص من اجل ترقيات وأعمال جديدة، وعقود وأفراح فتخرج إلى الضوء ويسطع نجمك أنت محمي بطريقة أو بأخرى، ولو تجاوزت في بعض الحيان، تراقب وتدرك أين تكمن الأخطار وقد تذهب في الازدحام ثم تستدرك وتحلل وتطرد من حياتك كل رباط غير متين، تقيم اتصالات كثيرة وتستعين بمهاراتك ودبلوماسيتك،  من اجل إحراز النجاح. ويلعب الأصدقاء والمقربون دورا كبيرا وتذهب في أوهامك ووعودك إلى أبعد ما تستطيع، وربما تقدم على مشاريع لا تحمل دائما العناوين الناجحة، لكنك قادر على التصرف السريع في الوقت المناسب، وعلى تصويب الأهداف، الخيارات والتحديات كثيرو والاحتمالات أيضا بالنسبة إلى الأعمال، يمكن أن تقسم السنة الى جزئين بين ( كانون الثاني و أب)، تعمل بجهد كبير، تحارب، تناضل، تتحدى، وتسعى من أجل استقرار الأوضاع، أو بغية إيجاد توجهات جديدة أكثر أمانا وثباتا، توظف الطاقات والوقت والنشاط لكن النتائج تبدو واعدة خلافا لما عرفته في السنين الماضية.

واعتبارا من شهر أب  سحر مغناطيسي يغزو القلوب ويحتل كل الأماكن فتحرز النجاح وتتفتح أفاق أخرى، وتبدو دورة من الحظ العائد كبيرة مهمة واستثنائية، كل ما تبشر به يسير على الأرجح نحو نجاح أسهل، تنتصر على أعداء، تكسب قضايا تتعلق بنزاعات سابقة، تقوم بأعمال باهرة وتحقق الأرباح وربما الثروة، إنها فترة ممتازة من اجل التوظيفات المالية والأسفار والتجارة والأعمال المزدهرة، كذلك قد تلتقي بشخصيات مهمة هذه السنة، وتلاقي الدعم من النافذين، فأنت تنطلق من موقع قوي جدا، وفي بعض الأحيان لا يجعلك تصادف فرصا مغرية جدا مختلفا كليا عما عرفت، فتبلغ المجد والتقدير والوفاء وتفرح بإشراقك في كل أمان. تصرف المال، وفي بعض الأحيان تبعثره وتبذره خدمة لعنفوانك وكبريائك.